استعراض \ موَاصفات جهازسامسوَنج جلاكسي تاب Galaxy Tab 7.7' P6800

جهاز جالكسي تاب 7.7 'P6800 الجديد



موَاصفات Samsung Galaxy Tab 7.7 P6800

السلام عليكم وَرحمة الله وَبركاته


كل سنة وَانتم طيبين وَرمضان كريم

تعلن شركة سامسوَنج عن جهاز جلاكسي تاب  الجديد

تعرف على مميزات وَتطبيقات جهاز اللوَحي جالكسي تاب Galaxy Tab 7.7' P6800

 العرض الكامله للجهاز جلاكسي تاب ، اجهزة للوَحي من سامسوَنج

صوَر وَموَاصفات متعددة الجهاز اللوَحي galaxy tab 7.7

احدث اجهزة سامسوَنج galaxy tab p6800

المميزات

يعد الجهاز اللوَحي جالاكسي تاب 7.7 من سامسوَنج الجهاز اللوَحي الأوَل في العالم الذي يتميز بشاشة AMOLED فهوَ أقل سمكا وَأخف وَزنا عن قبل ، مما يجعل من هذا الجهاز وَاحدا من أفضل الأجهزة المحموَلة في السوَق.إن جهاز جالاكسي تاب 7.7 هوَ أهم جهاز لوَحي يمكنك اقتناؤه ، فهوَ مقترن بابتكارات الأجهزة وَالبرمجيات الفائقة التي تقدمها سامسوَنج . 

 

تصميم مثالي  جهاز جالاكسي تاب 7.7 'P6800 الجديد
يمتاز جهاز جالاكسي تاب 7.7 بتصميمه المعدني المبتكر مما يجعله أحد أفضل الأجهزة المتوَفرة من الأجهزة القابلة للتنقل. فهيكله قليل السمك يبلغ 7.89 ملم مما يجعله أقل سمكا من القلم الرصاص، كما أنه يزن 340 جراما فقط. وَقد تم تصميم جهاز جالاكسي تاب 7.7 بحيث يمكن وَضعه في جيب المعطف أوَ الحافظة، كما أنه سهل الحمل عند الجلوَس أوَ المشي أوَ الاستلقاء. 

 

أداء فائق مميزات وَامكانيات
يعمل جهاز GALAXY تبوَيب 7.7 من خلال معالج فائق الإمكانات ثنائي المراكز بسرعة 1.4 جيجاهرتز، لذلك فهوَ يتمتع بإمكانية تنفيذ المهام المتعددة بكل سلاسة، إلى جانب تحميل صفحات الوَيب بسرعة أكبر وَالانتقال بين وَاجهات المستخدم بسلاسة تامة، كما أنه يبدأ التشغيل بسرعة فائقة. 


 

إمكانية توَصيل متقدمة  
 يوَفر جهاز GALAXY تبوَيب 7.7 أفضل خيارات الاتصال المتاحة - من تقنية HSPA + ذات السرعة الفائقة التي تبلغ 21 ميجابت في الثانية إلى ربط قنوَات وَاي فاي. كما ستتيح لك تقنية ربط قنوَات وَاي فاي استلام البيانات بمعدلات نقل تبلغ حوَالي ضعف سرعة وَاي فاي شبكة الحالية. 



تصفح المحتوَى الثري
 تصفح دوَن قيوَد. تستخدم الآلاف من أفضل موَاقع الوَيب تطبيقات فلاش الثرية، لذا، ففي حالة تصفح الوَيب أوَ مشاهدة الوَسائط المتعددة عبر الإنترنت، ستتمكن من مشاهدة كل شيء بدعم من مشغل أدوَبي فلاش ® بلاير ®. 

مجموَعة متكاملة من خدمات GoogleTM

أنجز المزيد من المهام من خلال تطبيقات GoogleTM! فالتطبيقات الشائعة بما في ذلك جوَجل TalkTM وَ GmailTM وَ جوَجل CalendarTM وَ YouTubeTM وَ AndroidTM السوَق وَ جوَجل وَ جوَجل MapsTM LatitudeTM وَ جوَجل وَ جوَجل PlacesTM MapsTM ملاحة تعمل بكل سلاسة على جهاز GALAXY تبوَيب 7.7. 


 




يعمل على إجراء مكالمات صوَتية
 
يمكنك إجراء المكالمات الصوَتية كما هوَ الحال مع الهاتف المحموَل. فقد تمت ترقية خاصية الاتصال في جهاز GALAXY تبوَيب 7.7 لتوَفر لك إمكانية إجراء المكالمات الصوَتية وَاستقبالها مع مراعاة خصوَصيتك وَذلك من خلال استخدام وَضع المستقبل في الأماكن العامة. لم تعد بحاجة إلى استخدام سماعة أوَ تقنية بلوَتوَث لإجراء المكالمات الصوَتية. 



عرض شاشة متميزة
 يعد الجهاز جالاكسي تاب 7.7 أوَل جهاز لوَحي يتميز بتكنوَلوَجيا شاشة العرض AMOLED سوَبر بلس من سامسوَنج، مما يوَفر ألوَانا رائعة. فالشاشة سوَبر AMOLED بلس تقدم أفضل مجموَعة ألوَان وَنسبة تباين وَدرجة حدة وَوَقت استجابة مما يجعل النص المعروَض أكثر وَضوَحا وَدقة. وَ تظل الصوَرة دائما لامعة وَمفعمة بالحيوَية بغض النظر عن زاوَية العرض، خاصة أن الشاشة مقاس 7.7 بوَصه التي تدعم تقنية WXGA توَفر أعلى كثافة بيكسل بين جميع الأجهزة اللوَحية في السوَق.

النظام الأساسي AndroidTM 3.2 تم تحسين النظام الأساسي قرص العسل لتوَفير أفضل تجربة للمستخدم النهائي على نطاق أوَسع يشمل الأجهزة اللوَحية. كما يعمل وَضع زيادة التوَافق على تحسين أداء التطبيق غير المصمم للعمل مع الشاشات الكبيرة، بحيث يتم تشغيل الشاشة بأكملها بدوَن أي تشوَيه. كذلك يمكن تحميل ملفات الوَسائط مباشرة من بطاقة مايكروَ. 
من مميزات الجهاز
 ㆍ لوَحة لايف: تجربة شاشة رئيسية يمكن تخصيصها، بحيث يمكن الوَصوَل للمحتوَى مباشرة من الشاشة الرئيسية، بما في ذلك البريد الإلكتروَني وَمعارض الصوَر وَموَاقع الوَيب المفضلة وَالشبكات الاجتماعية ㆍالتطبيقات المبسطة تطبيقات مصغرة: تمت ترقيتها بحيث يمكنك اختيار درج التطبيقات المبسطة تطبيقات البسيطة الخاص بك وَتحريره. يمكنك أيضا الوَصوَل إلى الميزات المفضلة مثل التقوَيم أوَ البريد الإلكتروَني أوَ PenMemo كعناصر منبثقة على التطبيقات المعروَضة بكامل الشاشة بكل سهوَلة. 

مشغل فائق الوَضوَح بالكامل
 تمتع بمشاهدة مقاطع الفيديوَ فائقة الوَضوَح بالكامل من أي مكان وَفي أي وَقت! وَنظرا لأن الجهاز اللوَحي يدعم برامج ترميز متعددة، فهوَ قادر على تشغيل مختلف تنسيقات الفيديوَ لتوَفير توَافق كامل. كما يمكنك من تخزين الأفلام المفضلة لديك بسهوَلة باستخدام ذاكرة تخزين مايكروَ ذات السعة الكبيرة!

موَاصفات

اتصال لاسلكي

     نطاق GSM وَ EDGE رباعي (850/900 / 1،800 / 1،900 ميجا هرتز)
     جي بي آر إس الفئة 33
     EDGE الفئة 33

جوَدة الكاميرا

     تلقائي / ضوَء النهار / ساطع / فلوَرسينت / غائم

المراسلة

     تقنية بصيغة بطاقة / فكلندر متوَفرة
 الاتصال

     هوَية المتصل متوَفرة
     سماعة هاتف خارجية متوَفرة

شاشة العرض

     حجم شاشة العرض 7.67 بوَصة

الموَسيقى وَالصوَت

     نغمات رنين (64 نغمة رنين بصوَت مجسم)

إمكانية التوَصيل

     مستعرض الإنترنت متوَفر

معلوَمات إضافية

     شاشة تعمل باللمس (سعوَية)

حجم البطارية

     سعة قياسية تصل إلى 5،100 مللي أمبير / ساعة
     حتى 1،680 دقيقة (3G) / حتى 3،070 دقيقة (2G)




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسعار جوَالات سامسوَنج في الكوَيت

موَاصفات موَبايل samsung galaxy s5 سامسوَنج جالكسي اس فايف

باقات وَأكوَاد موَبايلي للاتصالات السعوَدية